أخر الأخبار

الجمعة، 15 سبتمبر 2017

الشيخ حمود المخلافي يوجه رسالة نارية لقيادات " الشرعية " بخصوص تعز (نص الرسالة)




 وجه رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية بتعز، الشيخ حمود سعيد المخلافي، رسالة عاجلة الى القيادة السياسية ممثلة  بالرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر ورئيس الحكومة أحمد بن دغر، تناولت الاوضاع في تعز والمعاناة الكارثية التي تواجهها.
وطالب المخلافي في رسالته، بسرعة صرف مرتبات الموظفين و وضع حد لمعاناة تعز التي تعيش وضعاً كارثياً بفعل الحصار الذي تفرضه مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية منذ أكثر من عامين.
داعياً إلى سرعة صرف المرتبات وعدم الاختفاء وراء الأعذار الباهتة التي لم تعد مقبولة ولا تسمن ولا تغني من جوع ، على حد تعبيره.
  
ولفت إلى أن أبناء تعز حملوا على عاتقهم دعم وإسناد الشرعية مقدمين التضحيات و يواجهون قصف المليشيات ليل نهار ،وقال "إلا أنها تجابه على الطرف الآخر بجهات داخل الشرعية تتعمد مفاقمة المعاناة الإنسانية دون أدنى إحساس بالمسئولية والأمانة الملقاة على عاتقهم".
وفيما يلي نص الرسالة:  

فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة

فخامة الفريق على محسن صالح نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة

معالى الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس الحكومة

تحية طيبة وبعد :

في البداية نهنئكم بمناسبة حلول أعياد ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين ؛متمنين لكم النجاح في تحقيق تطلعات أبناء الشعب اليمني الذين قدموا كل التضحيات للتخلص من الحكم الإمامي البائد والمتخلف والحكم الإستعماري البغيض ولازالوا يقدمون التضحيات السخية لأجل تطهير تراب هذا الوطن من الأوهام والإرتهان والأطماع الرجعية الحالمة بالعودة إلى تلك العهود المظلمة .

وبهذه المناسبات الوطنية نود أن نؤكد لكم أن أبناء محافظة تعز التي كسرت المشروع الكهنوتي وحاكمية التوريث وقدمت ولازالت تدون أروع سطور التاريخ بملاحم بطولية باسلة رغم المعاناة الصعبة والأوضاع المعيشية المتردية  لأبنائها الذين يفتك بهم الجوع حيث تتعمد الجهات الرسمية عرقلة كل الأوامر والتوجيهات بصرف رواتب أبناء تعز بشكل يثير الإستغراب من هذه التصرفات التي تكرس معاناة الموظفين المدنيين والقضاة والعسكريين .

إن أبناء تعز الذين لا زال طرفي الانقلاب الحوثي العفاشي يتربص بهم في أطراف المدينة ولازالوا يكافحون بصلابة لطرد الإنقلابيين تعاني الأمرين لعدم صرف مرتبات الموظفين منذ عدة أشهر  وهو مايفاقم المعاناة في المدينة التي وصفتها المنظمات الأممية بالمنكوبة ولايخفاكم الأوضاع الكارثية الإنسانية ومعاناة البحث عن لقمة العيش في حين تتغاضى المؤسسات الحكومية المعنية أمام استمرارية المعاناة التي لا تخدم إلا أدوات عفاش والحوثي التي لاتزال تعبث بحقوق المواطنين وقوتهم المعيشي.

إن أبناء تعز حملوا على عاتقهم دعم وإسناد الشرعية مهما كانت التضحيات والحرب الحاقدة  التي يصبها الإنقلابيين على رؤوس المدنيين ليل نهار  إلا أنها تجابه على الطرف الآخر  بجهات داخل الشرعية تتعمد مفاقمة المعاناة الإنسانية دون أدنى إحساس بالمسئولية والأمانة الملقاة على عاتقهم .

إننا ندعوكم الى سرعة صرف المرتبات وعدم الإختفاء وراء الأعذار الباهتة التي لم تعد مقبولة ولا تسمن ولاتغني من جوع .

إننا نقول لكم يجب عليكم أن تتحملوا مسؤليتكم تجاه أبناء محافظة تعز التي لاتزال تواجه الانقلابيين بدماء زكية وأرواح طاهرة وجرحى ومعاقين وتدمير المنازل واستهداف الحياة بكل أدوات الموت وذلك بالإسراع بصرف الرواتب التي تمثل الشريان الوحيد للحياة في تعز .

الشيخ حمود سعيد المخلافي
رئيس المجلس الأعلى للمقاومة في محافظة تعز".

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: الشيخ حمود المخلافي يوجه رسالة نارية لقيادات " الشرعية " بخصوص تعز (نص الرسالة) Description: الشيخ حمود المخلافي يوجه رسالة نارية لقيادات " الشرعية " بخصوص تعز (نص الرسالة) Rating: 5 Reviewed By: تعز تك
Scroll to Top