أخر الأخبار

السبت، 23 سبتمبر 2017

مصادر تكشف حقيقة وأسباب الإشتباكات شرق عدن

مصادر تكشف حقيقة وأسباب الإشتباكات شرق عدن
مصادر تكشف حقيقة وأسباب الإشتباكات شرق عدن


كشفت مصادر عسكرية، عن حقيقة وأسباب الإشتباكات المسلحة التي شهدها شرق العاصمة المؤقتة عدن بين قوات الحزام الأمني، وأفراد من ألوية الحماية الرئاسية .
وقالت المصادر، لـ(نافذة اليمن) أن الإشتباكات إندلعت عقب رفض أفراد من قوات اللواء لإتفاق الإستلام والتسليم بين قيادة القطاع الشرقي وقوات الحزام الأمني بموجب توجيهات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي .. مشيرة إلى أن الأفراد باشروا قوات الحزام الأمني بإطلاق الرصاص قبل أن ترد الأخير عليها بالمثل .
وأضافت المصادر أن الأفراد أعلنوا رفضهم للتوجيهات الرئاسية الأمر الذي يعتبر تمرداً على قرار رئيس الجمهورية وأضطر الحزام الأمني إلى تنفيذه بالقوة قبل أن تتدخل مروحيات تابعة لقوات التحالف العربي المرابطة في مطار عدن الدولي لإنهاء التمرد .
وبهذا الصدد، أرجع قائد القطاع الشرقي في لواء الحماية الرئاسية، العميد طارق علي ناصر هادي، في تصريح نشرته "عدن الغد" انه وبعد توقيفه من قيادة القطاع قررت قيادة ألوية الحماية الرئاسية تسليم القطاع إلى الحزام الأمني لكن دون إي ضمانات للجنود ومرتباتهم وحقوقهم وهو ما دفعهم للقيام بهذا العمل .
revenuehits
التالي
هذا أحدث موضوع
رسالة أقدم
  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: مصادر تكشف حقيقة وأسباب الإشتباكات شرق عدن Description: مصادر تكشف حقيقة وأسباب الإشتباكات شرق عدن Rating: 5 Reviewed By: تعز تك
Scroll to Top